الجمعة، 23 سبتمبر، 2011

طرحة زفاف لعروسة متألقة ليلة زفافها

طرحة زفاف العروسة ،كل عروس تحتار عند اختيار فستان و طرحة الزفاف ،وأي التصميمات التي يمكنها أن تناسب شكل وحجم جسمها إذ أن هذا الموضوع يرهق الكثير من العرائس.
وجدتي الفستان، بالشكل المناسب، بالموديل المناسب، وأيضًا باللون المناسب؛ تقابلك مشكلة أخرى وهي طريقة لفة الطرحة حيث أن التصميمات كثيرة ومتنوعة ولكن كيف يتم تنفيذها وأيها يناسب شكل وجهك،ويجعلك متألقة ليلة زفافك؟.
تقدم “شيماء راشد” خبيرة التجميل بعض النصائح والمعلومات حول لف الطرحة وفستان العرس لهذا الموسم.
وأشارت “شيماء” إلى أنه يجب على العروس أن تختار ما يناسبها من أشكال التيجان المختلفة، وأوضحت أنه يجب على العروس إذا كانت ممتلئة الوجه أن تحاول زيادة التطريز الموجود على الطرحة وكذلك استخدام تاج مناسب لحجم الوجه، مع ضرورة استخدام البندانا القطن تحت الطرحة كي تحافظ على الشعر وتحميه لأن خامات البندانات الأخرى تؤذي الشعر وتسبب تساقطه مع مراعاة وضع إسفنج تحت البندانا من الأمام لتعطى العروس ممتلئة الوجه ارتفاع في الطرحة من الأمام.
كما يجب أن تراعى العروس عند اختيار لون الفستان تناسبه مع لون بشرتها وكذلك مع لون الماكياج الذي ستضعه والذي بدوره يجب أن يلائم درجة بشرتها وملامح وجهها.
وتشير “شيماء” إلى أنه عندما يكون فستان الزفاف مشغول ومطرز لابد من تداخل مجموعة من أشكال الطرح مع بعض مثل استخدام الطرحة التل البيضاء التي تخلو من أي تطريز”سادة” مع بعض ألوان التل الفضي ووضع التاج المناسب لهما

0 التعليقات:

إرسال تعليق