الأربعاء، 19 أكتوبر، 2011

العروس للموسم الجديد فستان أبيض للخطوبة

تشير خبيرة التجميل يمنى الشافعى أن العروس فى حفل الخطوبة تتميز بماكياج خاص جدا نظرا الوان الماكياج بألوان فستان الخطبة ولونه، وقد شهدت ألوان فساتين الخطبة فى هذا الموسم كرنفالا للألوان والأزرق بدرجاته واللون الجنزارى "البترولى" والنبيتى وكذلك الذهبى ولكن يكتسحهم وبقوة الأبيض فى ألوان مختلفة وكذلك الأوف وايت المتداخل معه ألوان وخاصة لأن هذه الدرجات تتماشى معها معظم ألوان الماكياج وتساعد فى التلاعب بالدرجات.

وأضافت الشافعى أن الفستان الأبيض التى اختارته معظم البنات كلون جديد لفستان الخطبة smoky يتناسب مع كافة أنواع الماكياج الناعم.

وتظهر فى الموسم الجديد أيضا الألوان المتجانسة مع بعض، وتشير إلى أن خبراء الموضة فضلوا هذا الموسم الابتعاد عن الألوان المتضادة كالبنى والتركواز والأبيض مع الأسود ولكن الألوان التى تناسب الموضة الألوان المتشابهة معا مثل البستاج والزيتى بالإضافة لأن هذه الألوان تريح العين خاصة مع الموديل السواريه.

وتنصح يمنى العروس المحجبة بأن تتبع البساطة والرقة وعلى سبيل المثال يكون بالتداخل بين التل الناعم والشيفون وكذلك الماكياج فليس معنى لبس الفستان الجنزارى أن تضع العروس نفس اللون لكنها تحاول أن تتداخل بين الزيتى والروز فكلما كانت العروس بسيطة ارتفعت درجة أناقتها.

0 التعليقات:

إرسال تعليق