Muslim dating | muslim marriage

السبت، 28 يناير 2012

ستة نقاط هامة لكل البنات عند اختيار فساتين الزفاف





عزيزتي حواء اذا كنتي من الباحثين عن: طريقة اختيار فستان الزفاف, دليلك لاختيار فستان زفافك بذكاء, كيف تختارين فستان زفافك 2012, كيف تختارين ثوب زفافك, نصائح لفستان زفافك يوم الفرح, كيف تخفين عيوب جسمك بفستان زفافك!, اختيار فستان الزفاف, فستان زفافك .

اليكي هذا الموضوع :
كل عروسة تتمني ان يكون فستان زفافها فريد من نوعه ، لم يسبقها احد ايه وان يبهر جميع الحاضرين في حفل الزفاف ، وهناك العديد من موديلات فساتين الزفاف المختلفة ولكن كيف يمكن للعروسة ان تختار الفستان الذي يتناسب معها ، لذلك نقدم مجموعة من النصائح لكل عروسة لتختار ما يناسبها من فساتين الزفاف المختلفة :

• درجة لون الفستان الأبيض:
لا تندهشي، فالبياض درجات ودرجة اللون الأبيض تختلف من خامة لأخرى ومن قطعة قماش لأخرى، ومن ثم حاولي أن تتطلعي على المواقع والمجلات التي تعرض فساتين الزفاف لكي تكوني على دراية كافية باختيار فستان الزفاف.

• ميزانية فستان الزفاف:
تحديد ميزانية فستان الزفاف من الأمور بالغة الأهمية، فتحديد ميزانية فستان الزفاف من شأنها أن توفر لكِ عناء البحث عن الموديل الذي ينال إعجابك، ويمكنك أن تستشيري أصحاب متاجر بيع فساتين الزفاف لكي يساعدوك في اختيار الفستان الذي يتوافق مع إمكانياتك المادية.

• وقتك في البحث:
يجب أن تأخذي الوقت الكافي في البحث عن العرض الأفضل و موديلات فساتين الزفاف الأنسب ، ويمكنك أن تحددي محلين للبحث عما تريدينه في اليوم الواحد، بحيث يمكنك قياس عدد كبير من فساتين زفاف دون استعجال.

نصيحة: دوني في مفكرة صغيرة رقم موديلات الفستان الذي تشعرين بأنه مناسب، وكذلك اسم المحل حتى يسهل عليك الاختيار السريع دون الاعتماد على الذاكرة عند الاستقرار على الفستان الأنسب.

• أفضل فستان:
إبحثي عن أفضل وأنسب فستان لطبيعة جسمك وحاولي ان تقومي بتصوير الموديلات التي تعجبك بحيث يمكنك الرجوع إليها مرة أخرى لتختاري الأفضل.

• بروفة فساتين الزفاف:
تعتبر بروفة فساتين الزفاف أمراً هاماً للغاية فهي تساعدك على التأكد من قرارك بخصوص إنتقاء الفستان، اذ قد تواجه العروس التي لم تعمل بروفة لعرسها مشاكلاً لم تخطر على البال بسبب ضيق وقتها لذا حاولي ان تعملي البروفة وذلك للحصول على أفضل حفل زفاف اذ ان حفل الزفاف هو يوم لن يتكرر.

•عند اختيار فستان الزفاف، إحرصي على أن يكون مريحاً، خصوصاً أنك سترتدينه لساعات. تأكّدي مما إذا كان يلائم مقاسك، ويبرز جمال جسمك ويخفي العيوب قدر الإمكان. لذا، إليك هذه النصائح ليكون إختيارك صحيحاً ومريحاً:

1ـ إذا كانت العروس ذات بنية عريضة واختارت موديلاً يكون فيه الجزء العلوي من الثوب ملتصقاً بالجسم مع تفاصيل
أفقية، فهذا سيزيدها عرضاً. لذا عليها تفادي الخصر العالي
والمنخفض، واختيار فستان متوسط الخصر.

2ـ في حال كان كتفا العروس ضيّقين، عليها اختيار الموديل المجرّد من حزام الأكتاف “سترابليس” لأنّ هذا قد يضفي بعض العرض على الكتفين.

3ـ أما إذا كان الوركان بارزين، فعلى العروس اختيار الموديل الضيق عند الصدر، والواسع عند الخصر والوركين.

4ـ في حال كانت المعدة ظاهرة ومرتخية بعض الشيء، يمكن أن تختار العروس الموديل الذي تريد، لكن شرط تمويه المعدة والخصر.


0 التعليقات:

إرسال تعليق